الثلاثاء، 22 أبريل 2014
2:23 م

أفضل تطبيقات التصوير لهواتف الاَيفون : نسخة 2014


إن هاتف الأيفون يمتلك كاميرا رائعة، ولكن من أجل الحصول على أفضل تجربة منها، فعليك بإضافة بعض التطبيقات. إليك بعض التطبيقات التي يمكن استخدامها من طرف كل مصور ولم لا إضافته في مجموعة الأدوات الخاصة بهم.
بالنسبة لمستخدمي أنظمة الأندرويد بامكانكم إلقاء نظرة على هذا الموضوع  أما لمستخدمي الويندوز بامكانكم تجريب بعض البرامج من هنا أو الاطلاع على بعض المواقع التي توفر ميزة تعديل الصور اون لاين من أفضل 10 مواقع. أما بالنسبة لمستخدمي أي جهاز يشتغل على نظام iOS بإمكانكم متابعة قراءة الموضوع. 

Camera+

أفضل تطبيقات التصوير لهواتف الاَيفون : نسخة 2014
هذا التطبيق يعد الرقم 1 عندما يأتي الأمر لتعديل الصور وذلك نظرا لأنه سريع، ويتم تحديثه باستمرار.
Camera + ممتاز للعديد من الأسباب ولكن من أفضلها أنه يضيف القدرة على تعيين التركيز والتعرض بشكل منفصل.يمكنك أيضا الحصول على مجموعة متنوعة من أنماط التصوير (بما في ذلك عامل استقرار، وتوقيت، ووضع الانفجار)، تقريب رقمي قوي، وشبكة للتأكد من أن مجموعة مؤلفاتك مثيرة للإهتمام.Camera+ يتوفر أيضا على العديد من خيارات تحرير الصور حيث يمكنك من إضافة تأثيرات، وإنشاء طبقات، وتعديل التوازن، والتحسين اعتمادا على مكان الحدث، والمزيد. 

VSCO Cam

أفضل تطبيقات التصوير لهواتف الاَيفون : نسخة 2014
يمكن القول أن تطبيق VSCO Cam يقع في مكان ما بين Camera + و انستاجرام. انها أداة تحرير قوية ومليئة بالممؤثرات التي تساعدك على تحسين صورك، بالاضافة لكونه سهل الاستخدام، وتوفره على العديد من الاضافات المتقدمة والاضافات الاحترافية، ويوفر مكانا لتبادل صورك إذا كنت تريد ذلك. الميزات المتقدمة هي أيضا سهلة الاستخدام، وتمكنك من تحرير التعرض بسهولة، ودرجة الحرارة، وكذا نسبة التباين. وإذا كنت تريد، بإمكانك رفع كل أعمالك و صورك إلى صفحتك الخاصة على شبكة VSCO، والذي لديه أيضا خيارات لحفظ حقوق التأليف لصورك (أو إطلاقها مجانا إذا أردت).

Photo Editor by Aviary

أفضل تطبيقات التصوير لهواتف الاَيفون : نسخة 2014
Photo Editor by Aviary هو الى حد كبير تجميع لكافة التطبيقات في تعديل الصور. فهو يقوم بكل شيء تتوقع من محرر الصور أن يقوم به، بما في ذلك تطبيق التأثيرات، وترقيع العيوب، وتبييض الأسنان، يمكنك أيضا إضافة بعض النص ميمي المضحك، إضافة بعض الملصقات، ومن ثم إرسال الصور مباشرة إلى الجرينز للطباعة. لن تملك تطبيقا دقيقا مثل VSCO أو كاميرا +، لكنه مناسب لتحرير صورك بسرعة.

Adobe Photoshop Touch

بالنسبة لمعظم الناس، المميزات المتوفرة في تطبيق فوتوشوب تاتش مبالغ فيها، ولكن إذا كنت تستخدم فوتوشوب في كثير من الأوقات وتحتاج إلى تعديل صورك أثناء التنقل، فإن هذا هو الخيار الأفضل. ستكون قادرا على التلاعب مع طبقات والتحديدات، إجراء تعديلات، ومزامنة عملكم بين اَي باد والحاسوب المكتبي. فوتوشوب تاتش لديه الكثير من الميزات التي هي في الواقع غير بديهية للاستخدام، ولكن إذا كنت من ذوي الخبرة في فوتوشوب، فإنك سوف تتقنه في نهاية المطاف.

If This Then That

هناك تطبيقات أخرى أفضل من تطبيق IFTTT ولكنني قررت إضافته لأنه يشبه الألغوريتم في حد م وبشكل مبسط فقط وهذا واضح من الإسم. وهو في الحقيقة ليس برنامج مخصص للصور ولكنه مهم جدا، لأنه بإمكانك إعداده بحيث أنه عند التقاط أي صورة سوف يقوم بإرسال نسخة احتياطية لمكان اَخر (Dropbox أو فليكر أو اي مكان اَخر) أوتوماتيكيا. إذا أردت المزيد من السيطرة على ملفاتك، بإمكانك مثلا إرسال كل صورة تأخذها بالكاميرا الخلفية لإينستاجرام، وإرسال وأضافة كل صورة إلى ألبوم خاص على فيسبوك، أو واحدة من العديد من غيرها من الصفات التي يمكنك تحديدها. IFTTT هو في الأساس وسيلة لأتمتة مكان ذهاب صورك كل ما عليك إعداده مرة واحدة، ولن تحتاج للتفكير فيه مرة أخرى.
المزيد من المواضيع:

0 التعليقات:

إرسال تعليق