السبت، 23 مارس 2013
10:26 م

الحلقة الأولى: شرح فك الحجب عن المواقع المحجوبة


أهلاً بكم فى أولى حلقات برنامج Th3Programmer المبرمج، هذا البرنامج يسعى إلى شرح جديد الحاسوب وبعض خدع الحاسوب والإنترنت والتى بدورها ستساعد المبرمج على المزيد من الإبداع وتوفير الوقت فى البحث عن أشياء قد لا يعلمها لأنها لا تمت البرمجة بصلة كبيرة، فما أريد إيصاله لك أن حلقات الفيديو تلك قد لا تكون شروحات فى مواضيع برمجية، بل قد تكون فى مواضيع بعيدة عن البرمجة ولا تمس للبرمجة بصلة ولكنها فى النهاية تفيد المبرمج المهووس بالحاسوب والتي قد يستفيد من تلك المواضيع بشكل أو بآخر.
كثيرًا ما يتصادف فى بلداننا العربية أن تكون أحد المواقع المفيدة لدينا محجوبة من الدولة، أو حتى قد يكون الموقع محجوبًا من شركة الإتصالات التى انت مشترك معها، أو قد يكون محجوبًا من سيرفر الإنترنت الذي تقوم بأخذ إتصال منه.
قد يكون الموقع المحجوب هو موقع مفيد، أو قد يكون موقعك الشخصي ربما ولا تستطيع الدخول إليه بسبب هذا الحجب !، وقد يكون الموقع المراد الدخول إليه موقعًا للأغاني او موفعًا إباحيًا وفى تلك الحالة أنا ابرئ نفسي من استخدام هذا الشرح فيما يغضب الله بأى شكل من الأشكال.
إذا كنت تستخدم نظام ويندوز على حاسوبك، تستطيع مشاهدة الفيديو لمعرفة كيفية فك الحجب عن الموقع المحجوب عنك ببساطة وسهولة كبيرتين، مشاهدة ممتعة :)

المزيد من المواضيع:

0 التعليقات:

إرسال تعليق